أعلنت إدارة نادي بوردو الفرنسي في أحدث بيان لها بأن لاعبها الدولي الجزائري آدم الوناس سيغيب عن المنافسة لمدة أسبوعين، بداعي الإصابة.

      وأوضحت إدارة بوردو أن الوناس يشكو إصابة على مستوى الفخذ تعرّض لها خلال مباراة مرسيليا السبت الماضي، وسيغيب عن الميادين لمدة 15 يوما من الآن. وأيضا عن المواجهة المونديالية بين الجزائر ونيجيريا المُبرمجة في الـ 12 من نوفمبر الحالي.

ونقلت على لسان الوناس قوله إنه يتأسّف للجمهور الجزائري كونه لن يخوض أول مباراة دولية له مع “الخضر”، وأضاف صانع ألعاب بوردو أنه سيجتهد لاحقا لإقناع الناخب الوطني الجديد جورج ليكنس، ويستدعيه لخوض كأس أمم إفريقيا المنتظر إقامتها بالغابون ما بين الـ 14 من جانفي والـ 5 من فيفري المقبلين.

وأعرب الوناس عن أمله في تحقيق “محاربي الصحراء” مكسبا طيّبا في نيجيريا، ومواصلة مشوار تصفيات مونديال روسيا 2018 بنجاح، من أجل حصد بطاقة حضور هذا الموعد الكروي العالمي الكبير، وقال إنه سيكتفي بمشاهدة هذه المباراة عبر التلفاز، وكله أمل في توفيق أشبال ليكنس.

ويُقدّم آدم الوناس (19 سنة) هذا الموسم عروضا لافتة مع بوردو، ويُصنّفه نقاد “الليغ 1” بِرمز موجة الكرويين الجدد في بطولة فرنسا.

المصدر

تعليقات