كشف الدولي الجزائري نبيل بن طالب عبر حسابه في تويتر عن سعادته بالفوز المحقق مع ناديه أمام كراسنودار وتحقيقه لثلاث نقاط مهمة، متوسط ميدان توتنهام سابقا لم يكشف عن مدى خطورة إصابته واكتفى بالتعليق عن فوز فريقه، فيما عبر نادي شالكه عبر حسابه الرسمي في تويتر أن تغيير اللاعب كان احترازيا فقط وأن الإصابة لم تكن خطيرة.

يذكر أن بن طالب تلقى استدعاءه من أجل حضور مباراة نيجيريا ومن المنتظر أن الإصابة التي كانت خفيفة ستكون خبرا سارا بالنسبة لمتتبعي اللاعب والمنتخب الوطني الجزائري وخاصة المدرب الجديد للخضر الذي يكون قد تنفس الصعداء بعد سماع خبر عدم خطورة الإصابة التي تعرض لها بن طالب أمس الأول.

استبداله كان احترازيا فقط حسب إدارة شالكه

ولم يكمل الدولي الجزائري نبيل بن طالب مباراة فريقه شالكه الألماني أمام كراسنودار الروسي في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات للدروي الأوروبي، بسبب تعرضه لإصابة على مستوى الركبة بعد احتكاكه مع حارس الفريق الروسي. واصطدم بن طالب بحارس كراسنودار في أحد هجمات فريقه في الدقيقة 58، حيث أظهرت صور المباراة أنه يعاني من آلام في الركبة ولم يستطع إكمال اللقاء.

تألقه صنع الحدث من جديد وسط أنصار توتنهام

ويواصل الدولي الجزائري نبيل بن طالب التألق مع نادي شالكه، بعدما استطاع تسجيل هدف آخر ليضيف هدفه إلى ثلاثيته في البطولة، وهو التألق الذي وجد ردّة فعل من أنصار نادي توتنهام عبر موقع التواصل الاجتماعي “التويتر”. ونشر موقع “فوتبول انسيدي” الإنجليزي، بعد التغريدات التي كانت في اغلبها تشيد بتألق اللاعب المعار من “السبيرز” حيث ينادي كثيرون من أنصار الفريق إلى إعادته إلى “الوايت هارت لاين”.

المصدر

تعليقات