سجل لاعب فريق سريع غليزان الجزائري، محمد أمين بلمختار، هدفا على طريقة الكبار، وذلك خلال المباراة التي جمعت فريقه ضد نظيره اتحاد بلعباس في الجولة العاشرة من منافسات دوري المحترفين الجزائري لكرة القدم، ليساهم في انتصار فريقه 2-0.

وتمكن اللاعب الجزائري الشاب البالغ من العمر (21) عاما من تسجيل أحد أجمل أهداف الدوري الجزائري إن لم يكن الأجمل على الإطلاق، حينما استغل الكرة العائدة من حارس مرمى فريق اتحاد بلعباس، ليحولها إلى شباكه من جديد بلعبة مقصية أكروباتية استقرت في الشباك هدفا في الدقيقة 81 من زمن المباراة.
وحظي الهدف الذي سجله بلمختار بموجة إعجاب كبيرة بين مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، واعتبره كثيرون أجمل أهداف الدوري الجزائري حتى الآن، والذي ساهم في انتصار فريق سريع غليزان، ليرفع رصيده إلى ثماني نقاط من عشر مباريات في المركز 13 بينما ظل رصيد بلعباس 12 نقطة في المركز الثامن.

وشكل الهدف الرائع فرصة لإسعاد جماهير الفريق الذي ضمن منذ الموسم الماضي بقاءه في دوري الأضواء خلال الجولة الحاسمة، بعدما عانى من أزمة مالية خانقة، أدت لخصم ست نقاط من رصيده في بداية الموسم بسبب عدم سداده مستحقات اللاعبين الموسم الماضي.


المصدر

تعليقات