زفت صحيفة كيشر الألمانية، السبت، بشرى سارة لأنصار فريق شالك04 الألماني وللناخب الوطني جورج ليكنس، من خلال تأكيدها أن متوسط الميدان الدولي الجزائري نبيل بن طالب سيخوض مواجهة شالك أمام ضيفه فيدر بريمن برسم الجولة الـ10 من “البوندسليغا”.

وكانت الشكوك تحوم عن عدم جاهزية بن طالب وإمكانية ابتعاده عن الميادين لبضعة أيام، عقب الإصابة التي تلقاها سهرة الخميس الماضي في المواجهة التي سجل فيها هدفا وترك الميدان اضطراريا، والتي جمعت فريقه شالك وفريق كرازنودار الروسي برسم الجولة الرابعة من دور مجموعات منافسة أوروبا ليغ.

ويمر بن طالب بفترة زاهية جدا، من خلال تأقله المتواصل مع شالك سواء في مباريات “البوندجسليغا” أو في مباريات “اوروباليغ”، حيث لعب لحد الآن 9 مباريات في الدوري الألماني كلها في التشكيلة الأساسية باستثناء مواجهة رفع الستار التي دخل فيها بديلا. كما سجّل أربعة أهداف آخرها الخميس الماضي وقدم تمريرتين حاسمتين. بالمقابل عرف بعض التذبذب في المباريات الأولى مع شالك حيث تسبب في تلقي فريقه لهدفين أيضا.

وبعد خوض مواجهة الأحد أمام فيرد بريمن، سيحزم بن طالب حقائبه ويتجه مباشرة صوب المطار، من أجل الالتحاق بمعسكر المنتخب الوطني الجزائري بسيدي موسى تحسبا للمواجهة الواعدة التي تجمعه بمنتخب نيجيريا يوم السبت المقبل برسم الجولة الثانية من الدور الحاسم لتصفيات مونديال 2018 بروسيا.

وكان بن طالب غاب عن التربص السابق للخضر والذي تخللته مواجهة منتخب الكاميرون التي تعثر فيها (1/1) في افتتاح تصفيات المونديال، وذلك بسبب تواجده تحت طائل العقوبة الآلية لتلقيه 3 بطاقات صفراء.

المصدر

تعليقات