يواصل الدولي الجزائري نبيل بن طالب تألقه الكبير مع نادي شالك، بعد أن استطاع، أول أمس، تسجيل هدف آخر في اليوروبا ليغ ليضاف لأهدافه الثلاثة الماضية في البندسليغا، وهو التألق الذي يجد ردّة فعل من أنصار نادي توتنهام عبر موقع التواصل الاجتماعي “التويتر”.

ونشر موقع “فوتبول انسيدي” الإنجليزي، بعض التغريدات التي كانت في أغلبها تشيد ببروز اللاعب المعار من “السبيرز”، حيث ينادي كثيرون من أنصار الفريق إلى إعادته إلى “الوايت هارت لاين”.

وتبقى أبرز تغريدة جلبت الانتباه – حسب الموقع – تلك التي قال فيها صاحب الحساب “جاي” إن ما سجله بن طالب في آخر 5 لقاءات يعادل ما تمكن نادي توتنهام من تسجيله في البطولة ورابطة الأبطال، في حين يرى آخر أن التفكير في التنازل عن خدمات لاعب الخضر الشاب قد حان وتفضيل عليه لاعب مثل هاري وينكس، ولم تختلف أخرى عن سابقاتها أين تساءل أحدهم عن حالة المشجعين الذين كانوا يطالبون بالاستغناء عن خدماته.

من جهة أخرى، كشف الدولي الجزائري عبر حسابه في تويتر عن سعادته بالفوز المحقق مع ناديه أمام كراسنودار لحساب الجولة الرابعة من دوري مجموعات اليوروبا ليغ وتحقيقه لثلاث نقاط مهمة.

متوسط ميدان توتنهام سابقا لم يكشف عن مدى خطورة إصابته واكتفى بالتعليق على فوز فريقه، فيما عبر نادي شالكه عبر حسابه الرسمي في تويتر أن تغيير اللاعب كان احترازيا فقط وأن الإصابة لم تكن خطيرة.

يذكر أن بن طالب تلقى استدعاءه من أجل حضور مباراة نيجيريا، ومن المنتظر أن الإصابة التي كانت خفيفة اليوم، ستكون خبرا سارا بالنسبة لمتتبعي اللاعب والمنتخب الوطني الجزائري.

المصدر

تعليقات