حذر موقع “مايس فوتبول” البرتغالي٬ أمس٬ نادي بورتو بعد تصريحات مدرب نادي ليستر سيتي الإنجليزي٬ أمس٬ عن عودة إسلام سليماني بداية من مباراة ويست برومويتش ألبيون٬ حيث أكد الموقع أن إسلام قد صار جاهزا لمساعدة فريقه في المباريات المقبلة ومنها مباراة بورتو في رابطة أبطال أوروبا٬ وهو اللاعب الذي يشكل شبحا أسود للفريق وخاصة لحارسه إيكر كاسياس الذي سجل عليه عدة أهداف آخرها كان بألوان ناديه الإنجليزي الجديد.

ويعول المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري كثيرا على عودة لاعبه من أجل دعم الفريق ومساعدته على مواصلة النتائج الإيجابية التي يحققها “الثعالب”٬ وهو ما يأمله متتبعوه من الجمهور الجزائري الذي يتمنى وصوله لتربص المنتخب الوطني الجزائري في فورمة جيدة٬ وذلك قبل مباراة مهمة جدا ضد المنتخب النيجيري في الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم.

هذا٬ ومن المنتظر أن يشارك اللاعب السابق لشباب بلوزداد مع فريق الإنجليزي عشية اليوم ولو كبديل أمام ويست بروميش البيون في الجولة الـ 11 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز٬ بتأكيد من مدربهُ رانييري الذي يعول على تجهيزه لقمة “الدراغاو”.

وبات ليستر في المركز الـ 11 برصيد 12 نقطة٬ ويشغل توتنهام المركز الـ 4 بمجموع 20 نقطة وهو ترتيب مؤقت في انتظار إجراء باقي لقاءات الجولة اليوم

المصدر

تعليقات