فوزي غلام ورياض بودبوز وهلال سوداني ورشيد غزال قد يغيبون عن الموعد بسبب الإصابة

يشرع المنتخب الجزائري لكرة القدم اليوم الإثنين في الأمور الجادة ضمن تربصه الذي يجريه بالمركز التقني لسيدي موسى (الجزائر) تحسبا للمباراة أمام نيجيريا السبت المقبل بمدينة إيو٬ وهي المباراة التي سبقتها مفاجآت غير سارة بالنسبة لمدرب المنتخب الوطني جورج ليكنس على خلفية توالي الإصابات على لاعبيه.

وبنسبة كبيرة٬ يُتوقع أن يضيع الدولي الجزائري ونجم “دينامو زغرب” الكرواتي العربي هلال سوداني٬ مباراة نيجيريا للمنتخب الوطني ضمن منافسات الدور النهائي المؤهل لمونديال روسيا ٬2018 بسبب الإصابة التي تعرض لها في مواجهة ناديه أمس أمام المضيف سبليت ضمن دوري كرواتيا. وقدر نشر هلال سوداني صورة عبر صفحته الرسمية على موقع “انستغرام” فهمها المتابعون أنها رسالة من طرف اللاعب تؤكد غيابه عن الموعد المقبل بسبب الإصابة

الإصابات تهدد حظوظ الخضر أمام نيجيريا .. و4 لاعبين مهمين قد يغيبون عن الموعد

وليس سوداني هو الوحيد الذي يمكن أن يضيع هذا الموعد الهام٬ فالأمر يتعلق كذلك بثلاثة لاعبين آخرين مهمين في التشكيلة الوطنية٬ تبدو مشاركتهم في موعد إيو ضمن الجولة الثانية من تصفيات مونديال 2018 غير مؤكدة.
واللاعبون المعنيون هم : فوزي غلام ورياض بودبوز وهلال سوداني ورشيد غزال. ومن المقرر أن يفصل الطاقم الطبي للمنتخب الوطني خلال الساعات المقبلة في أمر مشاركة اللاعبين الأربعة من عدمها في المقابلة أمام نيجيريا.

المصدر 

تعليقات