لقي الدولي الجزائري نبيل بن طالب إشادة كبيرة جدا من طرف المدير الفني لفريق شالك 04 الألماني كريستيان هايدل، الذي اعتبره إضافة كبيرة للفريق لم نكن نتصورها وأنه لا يمكن الحلم بأكثر من ذلك، وذلك في تعليقه على المردود الذي يقدمه متوسط ميدان “الخضر” مع تشكيلة شالك منذ انضمامه إليها الصيف الماضي في شكل إعارة لموسم واحد من فريق توتنهام الإنجليزي.

وقال هايدل في تصريح له الثلاثاء:”نحن جد راضين على بن طالب وهو إضافة لم نكن نتوقعها، ولا يمكننا أن نطلب أكثر من لاعب وسط ميدان دفاعي، الذي يؤدى في كل مرة دورا هاما في خط الهجوم”.

وكان بن طالب صرّح عن الدور الذي يؤديه في فريق شالك04، بأنه مختلف عما كان يقوم به سابقا في فريق توتنهام، بقوله:”يمكنني القيام بمهام متعددة عندما أتواجد في الهجوم، عكس ما تعودت عليه في السابق”.

ومعلوم أن بن طالب لعب 9 مباريات أساسيا من ضمن 10 لقاءات خاضها فريق شالك في الدوري الألماني، وتمكن من تسجيل 4 أهداف وقد تمريرتين حاسمتين في البوندسليغا. وله هدف آخر في أوروبا ليغ.

وانضم الإثنين، نبيل بن طالب إلى معسكر المنتخب الوطني لكرة القدم الذي يجريه بالمركز التقني لسيدي موسى، تحسبا لمواجهة منتخب نيجيريا برسم الدور الحاسم من تصفيات مونديال 2018 بروسيا.

المصدر

تعليقات