لجأت السلطات العمومية النيجيرية إلى تحديد أسعار رمزية لتذاكر مباراة منتخبها الوطني و”الخضر”، المُبرمجة مساء السبت المقبل ضمن إطار الجولة الثانية من الدور الأخير لتصفيات مونديال روسيا 2018.

ويُجرى هذا اللقاء بملعب “أكوا إيبوم” بالمنطقة الجنوبية لنيجيريا، وهو منشأة كروية تتّسع لزهاء 30 ألف مقعد.

وقرّرت السلطات العمومية النيجيرية أن تُباع التذاكر بأسعار تترواح ما بين 500 إلى 1000 نيرة، أو ما يعادل رقم ما بين 175 إلى 340 بالدينار الجزائري.

وذكرت تقارير صحفية محلية، الأربعاء، أن أسعار التذاكر في متناول المشجّعين، وقد لجأت الحكومة النيجرية إلى هذا القرار من أجل جذب جمهور غفير وتقديم الدعم المعنوي المطلوب وحصد “النسور الممتازة” نقاط الفوز على “الخضر”.

هذا وكان نائب رئيس نيجيريا ووزير الرياضة قد زارا تدريبات منتخب بلادهما بالعاصمة أبوجا الثلاثاء الماضي. من أجل تشجيع أشبال الناخب الوطني جيرنو روهر على تقديم الأفضل وتحقيق الفوز.

وينتظر أن يشدّ منتخب نيجيريا بعد ظهر الأربعاء الرّحال جوا نحو ولاية أكوا إيبوم، مسرح المباراة المونديالية الواعدة.

وعلى غرار “محاربي الصحراء”، مازال ثلاثي منتخب نيجيريا: المدافع ليون بالاغون ومتوسط الميدان شيهو عبد الله والمهاجم براون إيديي مصابون (الأول على مستوى الركبة، والثاني رفقة الثالث في الكاحل)، وتبقى مشاركتهم ضد “الخضر” معلّقة. بعد تسريح الحارس الأساسي كارل إيكيمي الذي تعرّض لإصابة على مستوى الخصر.

للإشارة، فإن التقني الفرانكو ألماني روهر استدعى 24 لاعبا بينهم 3 حرّاس مرمى، بمن فيهم بديل حامي العرين كارل إيكيمي.

المصدر

تعليقات