تستعدّ إدارة نادي ميلان آسي الإيطالي للتقدّم بِعرض مالي مُحترم إلى نظيرتها من بورتو البرتغالي، من أجل ضمّ اللاعب الدولي الجزائري ياسين براهيمي في سوق الإنتقالات الشتوية لِشهر جانفي المقبل.

ورصدت إدارة “الروسونيري” مبلغ 20 مليون أورو للإستفادة من خدمات براهيمي، تقول صحيفة “أ بولا” البرتغالية في عددها الإثنين. وأضافت أن مسؤولي ميلان آسي في رواق جيّد لجلب الدولي الجزائري، خاصة وأن متوسط الميدان براهيمي لا يلعب كثيرا مع فريقه بورتو.

ويُريد ميلان آسي جلب براهيمي لِسدّ ثغرة غياب لاعبه بِخط الوسط القائد والدولي الإيطالي ريكاردو مونتوليفو، الذي تعرّض لِإصابة خطيرة مع منتخب بلاده في أكتوبر الماضي، مُرادفة لِتمزّق في الأربطة الهلالية، أجبرته على الخضوع لِعلاج يدوم 6 أشهر، ما يعني أن عودته مؤجّلة إلى نهاية الموسم الجاري.

ووفقا لما أوردته وسيلة الإعلام البرتغالي، فإن مشاركة براهيمي مع “الخضر” في كأس أمم إفريقيا 2017 سوف لن تُشكّل عائقا في إبرام الصفقة. مؤكدة أن التقني الإيطالي فيتشانزو مونتيلا مُصرّ على جلب الدولي الجزائري.

ويُجْرَى “كان” الغابون ما بين الـ 14 من جانفي والـ 5 من فيفري المقبلين، بينما يحتل ميلان آسي المركز الثالث في جدول ترتيب بطولة إيطاليا، بعد مرور 12 جولة.

ويرتبط ياسين براهيمي (26 سنة) مع بورتو البرتغالي بِعقد تنقضي مدته صيف 2019، ولكن إصرار الدولي الجزائري على الرحيل – لكونه لا يلعب أساسيا تحت إمرة المدرب نونو إسبيريتو سانتو هذا الموسم – قد يُعجّل بِرحيل براهيمي.

وقدّم ياسين براهيمي عروضا طيّبة في مباراة المنتخب الوطني الجزائري المونديالية والمضيف النيجيري، مساء السبت الماضي. وكان أحسن لاعب في تشكيل جورج ليكنس.

المصدر

تعليقات