ينقل التلفزيون الجزائري على المباشر مقابلتين بِرسم الدور الـ 32 من عمر مسابقة كأس الجمهورية، الذي يشهد دخول أندية القسم الأول.

وتُجرى المباراة الأولى الجمعة المقبلة انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا، وتدور بين شباب قسنطينة والزائر فريق جمعية وهران، وذلك بِملعب “محمد حملاوي”.

وتُقام المواجهة الثانية بين اتحاد عنابة والضيف اتحاد بسكرة بملعب “19 ماي 1956″، السبت المقبل بداية من الساعة الثالثة بعد الظهر.

وكانت المباراة الأولى مُبرمجة السبت المقبل، على أن تُلعب المقابلة الثانية يومين من قبل. غير أن لجن, منافسة كأس الجمهورية لجأت إلى تغيير تاريخَيْ المواجهتين بناءً على طلب من التلفزيون الجزائري. مع الإشارة إلى لقاءات هذا الدور تُجرى بِتواريخ الخميس والجمعة والسبت المقبلة.

وتُقام مواجهتا أولمبي وادي الفضة مع الضيف نادي البارادو ونجم البرواقية مع اتحاد تبسة بِمدرجات فارغة، بسبب العقوبة المسلطة على فريقَيْ الأولمبي والنجم. حيث يُلعب اللقاء الأول هذا الجمعة انطلاقا من الساعة الثالثة بعد الزوال، ويحتضنه ملعب “محمد بومزراق” (الشلف). وتُجرى المباراة الثانية في اليوم الموالي انطلاقا من الساعة الثالثة إلا الربع بعد الظهر، بملعب “الإمام إلياس (المدية).

ويستهلّ فريق مولودية الجزائر رحلة الدفاع عن لقبه بمواجهة الزائر أولمبي أرزيو بِملعب “عمر حمادي” بِبولوغين، السبت المقبل انطلاقا من الساعة الثالثة بعد الظهر.

ويتبارى نصر حسين داي – المُنشّط “التعيس” لِنهائي 2016 – مع المضيف فريق مولودية بجاية بِملعب “الوحدة المغاربية”، في اليوم ذاته لكن بداية من الساعة الرابعة عصرا.

 

 

 

المصدر

تعليقات