قال اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز إن مخاوف نزول فريقه ليستر سيتي إلى القسم الثاني الإنجليزي كلام سابق لِأوانه ولا يشغل باله.

وأوضح محرز: “النزول إلى القسم الثاني؟ لا أُفكّر في هذا الأمر إطلاقا. نحوز من الإمكانيات ما يضمن لنا البقاء في الدرجة الأولى الإنجليزية”.

ويتموقع ليستر سيتي في المركز الـ 14 بعد مرور 12 جولة من مشوار “البريمرليغ”، وقبل 26 مباراة أخرى عن إسدال الستار. ولا يبتعد “الثعالب” سوى بِنقطتين فقط عن فريق هال سيتي صاحب المركز الـ 18، حيث يشمل الهبوط نوادي المراتب الثلاث الأخيرة (الـ 18 والـ 19 والـ 20).

وأضاف المهاجم الدولي الجزائري في تصريحات نشرتها الصحافة الإنجليزية الثلاثاء: “الكل صار يحسب لنا ألف حساب ويرمي بِثقله للفوز علينا، بعد الإنجاز الباهر الخاص بِالموسم الماضي. أنتظرونا سنعود بِقوّة”.

وعن ظهوره بِوجه مُشرق في رابطة أبطال أوروبا وأداء متواضع – على غير العادة – في “البريمرليغ”، اعترف محرز أنه كان يحلم منذ صغره بِخوض المسابقة القارية للعبة، لكنه شدّد على أنه لا يختار المقابلات ولا يُفاضل بين رابطة أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي، مؤكدا أنه يجتهد لِتشريف ألوان نادي ليستر سيتي في كل مباراة يلعب أطوارها.

هذا وتنتظر ليستر سيتي مباراة رسمية ضد الزائر بروج البلجيكي مساء الثلاثاء، لِحساب الجولة الخامسة من دور المجموعات لمسابقة رابطة أبطال أوروبا، ولو أن زملاء محرز وإسلام سليماني ضمنوا التأهّل إلى ثمن النهائي بِنسبة كبيرة جدا، نظير إقصاء المنافس البلجيكي الذي – بالمقابل – ينتظر حدوث “معجزة” للظفر بِالمركز الثالث المُؤهّل إلى المسابقة الثانية المسمّاة بـ “الدوري الأوروبي”.

وسيغيب المهاجم الدولي الجزائري إسلام سليماني عن مباراة فريقه ليستر سيتي والزائر بروج، بداعي إصابة يُعانيها على مستوى الفخذ. وكان اللاعب ذاته قد غاب – أيضا – عن مباراة “الثعالب” والمضيف واتفورد السبت الماضي، ضمن إطار مشوار بطولة إنجلترا للسبب ذاته.

 

 

 

 

المصدر

تعليقات