يتواجد اللاعب الدولي في صفوف المنتخب الأولمبي الجزائري، هاريس بن قبلة، ضمن قائمة مصغرة من اللاعبين الذين دوّن مدرب فريق نيويورك سيتي الأمريكي، باتريك فييرا، أسمائهم بهدف جلب أحدهم لخلافة المخضرم الإنجليزي فرانك لامبارد.

وبحسب موقع “سبورت بلوغ”، فإن بن قبلة لاعب فريق نادي تور الفرنسي الذي ينشط في بطولة الدرجة الثانية الفرنسية (المرتبة الأخيرة برصيد 10 نقاط بعد مرور 15 جولة)، ينافس النجمين الكبيرين الإيفواري يحي توري والفرنسي سمير ناصري، المرشحان بالانضمام إلى نيويورك سيتي الأمريكي.

ويبدو أن الدولي الفرنسي السابق والمدرب الحالي للفريق الإمريكي، باتريك فييرا، معجب كثيرا بإمكانيات متوسط ميدان نادي تور، لذلك وضع اسمه في القائمة المصغرة من اللاعبين إلى جانب توري وناصري والذي يستهدف انتداب أحدهم لخلافة رحيل لامبارد.

هاريس بن قبلة يبلغ من العمر 22 عاما فقط (من مواليد 28 جانفي 1994)، انضم للمنتخب الجزائري لأقل من 20 سنة لكنه لم يخض أي مباراة معه، لكن تم الإستنجاد به الصيف الماضي من طرف الناخب الوطني للمنتخب الأولمبي الجزائري، بيار أندري شورمان، حيث خاض أولمبياد ري ودي جانيرو 2016، ولعب في المباريات الثلاث. كما خاض مبارتين وديتين قبل بداية الأولمبياد لذلك فهو يملك 5 مباريات دولية مع المنتخب الأولمبي الجزائري.

 

 

 

 

المصدر

تعليقات