كشف يوري برشيش لاعب نادي ریال سوسييداد في حوار مطول مع موقع ” ریال سوسييداد دياريو ” المقرب من النادي الباسكي أنه في الصائفة الماضية تلقى اتصال من مساعد المنتخب الجزائري ( لم يذكر اسمه ). من أجل تمثيل الخضر٬ لكن لاعب سوسييداد أكد أنه رفض العرض المقدم له.

.قرار رفض المنتخب الجزائري لم يكن سهلا

أعرب الظهير الأيسر الباسكي أنه عندما كان متواجد مع زوجته في عطلة٬ وصله اتصال من مساعد المدرب الوطني الذي استطاع الحصول على رقم اللاعب عن طريق كادامورو٬ اللاعب البالغ 25 سنة أكد أنه رفض المنتخب الجزائري بعد أن فكر جيدا بخصوصا هذا الموضوع ” أبي مولود بالجزائر٬ لكن أنا لا تجمعني أي صلة بالبلد٬ عندما كنت متواجد في عطلة مع زوجتي وصلني اتصال من مساعد المدرب الجزائري و الذي كان يريدني من أجل حمل قميص المنتخب ٬ لا أخفي عليكم أنني فكرت جيدا قبل اتخاذ القرار بالرفض٬ لأني و ببساطة لست جزائري٬ أنا مولود هنا في اسبانيا و لم يسبق لي الذهاب الى الجزائركما أنني لا. ” أتكلم العربية و لا حتى الفرنسية”.

المنتخب الفرنسي يضم عدة أسماء بارزة و لن يستدعوني

أجاب برشيش عن سؤال الصحفي الذي أراد معرفة مدى انتمائه لفرنسا بحكم أن لديه جنسية فرنسية و اسبانية حيث كشف في هذا السياق ” لا أظن أنهم سيستدعونني٬ المنتخب الفرنسي يضم لاعبين مميزين في.” صفوفهم في منصبي و بالتالي استدعائي أشبه من المستحيل.

المصدر

تعليقات