يخطط  نادي بيشكتاس التركي لضم الدولي الجزائري ياسين براهيمي، خلال “الميركاتو” الشتوي المقبل. محاولا استغلال وضعية اللاعب الصعبة في صفوف بورتو وخروجه من مخططات مدربه في فريق بورتو البرتغالي نونو إسبيريتو.

وأفادت الصحافة البرتغالية في تقارير لها السبت، “أن إدارة بيشكتاش، شرعت في المفاوضات مع النادي البرتغالي على أمل التوصل إلى اتفاق يقضي بإتمام الصفقة قريبا”.

ويمر براهيمي (26 سنة) بمرحلة جد صعبة مع فريقه بورتو منذ انطلاق الموسم الكروي الجاري، حيث بات يلازم دكة الاحتياط بعدما كان أحد أهم أعمدة الفريق في الموسمين الماضيين، فلم يشارك سوى في 8 مباريات في جميع المسابقات، وغاب عن المباريات الأربع لفريقه الخيرة، إثنتان في البطولة البرتغالية وذلك بسبب تواجده في تربص مع الخضر، وعند عودته لم يستدع في المبارتين الأخيريتن، سواء في مواجهة الكأس التي أقصي منها بورتو أو في مواجهة الجولة الخامسة من رابطة البطال التي لعبت الأربعاء الماضي أمام كوبنهاغن الدانماركي.

وكان ابن مدينة النعامة يريد تغيير الأجواء خلال الصيف الماضي، إلا أن تعنت إدارة فريقه بورتو حالت دون إتمام صفقة تحويله إلى نادي إيفرتون الإنجليزي الذي سعى بكل الطرق للاستفادة من خدماته.

المصدر

تعليقات