أطلقت شركة كوندور إلكيترونيكس أخيراً أحدث هواتفها الذكية الجزائر كوندور 8 a Allure.

وصمم الهاتف للمستخدمين الراغبين بإنشاء محتوى احترافي٬ فهو يمتاز عن الأجهزة المنافسة بمزاياه السمعية والمرئية ذات المستوى الاحترافي، ومن أبرز المميزات الاحترافية التي يحظى بها هاتف 8 a Allure أنه يناسب كل محبي السالفي والموضة إضافة إلى أنه يملك كل التكنولوجيات اللازمة للاستخدام المهني فهو يجمع بين القوة والأناقة في نفس الوقت وبالتوازي يتوفر الـ A8على كاميرا أمامية لقوة صور تصل إلى 8 MP وهي مزودة بعدسة 5P .و ولا يكتفي الهاتف ألور أ 8 بهذا فحسب بل يتميز ايضا بالتقاط صور شخصية مضيئة حتى في الظلام٬ كما يولي هاتف كوندور عناية كبيرة بالتقاط الصور الثابتة حيث زود الجهاز بفلاش Flash Selfie.

أما الكاميرا الرئيسية فهي بقوة 13 MP.

كما لديها ميزة+0.2 image  التي توفر 15 وسائط لمحبي التصوير، بفضل تصميمه المعدني القوي وحوافه المصقولة يملك هاتف ال A8 أناقة مميزة بوزن 150 غراما وسماكة 15,8 ميليمتر٬ مما يسمح بقبضة مريحة للغاية.

يتوفر الهاتف الذكي الجديد لكوندور على شاشة بقطر5.5 بوصات 5.2“ فول أش دي“ مع سطح زجاجي منحني٬ وإضافة إلى ذلك فنظام التشغيل من نمط أندرويد مارش مالو 6 والمعالج ثماني الأنوية من نوع .جيغاهرتز 1,3 بتردد MT6753 يتوفر على ذاكرة عشوائية بـ 3 جيغا أوكتي وذاكرة داخلية تساوي 32 جيغابايت قابلة للتوسيع لغاية 256 جيغابايت.

تم تجهيز كوندور ألور A8 بأحدث التقنيات في مجال الاتصال٬ فبالإضافة إلى تقنية بلوتوث٬ ونظام تحديد المواقع والوايفاي٬ فهو يتوافق مع شبكة الجيل الثالث“3 جي“ وكذلك الجيل الرابع ”4 جي“ كما لديه .USB 2.0 كابل كما تم تزويد الهاتف بخاصية التعرف على البصمات.

وأخيرا فان بطارية A8  تعادل ما يصل 12 ساعة من الاستخدام المكثف. مما يلائم عشاق المواقع الاجتماعية والمهنيين، كوندور A8 متوفر في 3 ألوان: وهو بسعر 27000 دج.
ويمتاز الهاتف كوندور بمظهر فاخر٬ ويتمتع بمتانة عالية حيث إنه مصنوع من سبائك الألمنيوم القوية وخفيفة الوزن.

 

 

 

 

 

المصدر

تعليقات