كشف الإتحاد التونسي لكرة القدم، الثلاثاء، عن لباس منتخب “نسور قرطاج” في نهائيات كأس أمم إفريقيا المُبرمجة بالغابون ما بين الـ 14 من جانفي والـ 5 من فيفري المقبلين.

وقام بِتفصيل زيّ أشبال الناخب الوطني هنري كاسبيرجاك شركة اللباس والعتاد الرياضيَين الألمانية “أول سبورت”، بعد أن أبرمت مؤخرا اتفاقية مع اتحاد الكرة التونسي.

وفصّلت شركة “أول سبورت” 3 ألبسة لِزملاء المدافع أيمن عبد النور، بِألوان: الأحمر والأبيض والرمادي، فضلا عن لباس أسود لِحارس المرمى. كما تُوضّحه الصورة المرفقة أعلاه.

وتتبارى تونس مع المنتخب الوطني الجزائري في الـ 19 من جانفي المقبل، بِرسم الجولة الثانية من دور المجموعات لـ “كان” 2017. ضمن فوج يضم كذلك السنيغال وزيمبابوي.

وقبل ذلك، يخوض منتخب “نسور قرطاج” 4 لقاءات ودية ضد: إقليم كتالونيا الإسباني في الـ 28 من ديسمبر المقبل، وإقليم الباسك من نفس البلد بعد يومين من ذلك، وأوغندا في الـ 4 من جانفي القادم، ومصر بعد 4 أيام من ذلك. مع إجراء المباراة الأولى والثانية بإسبانيا، وإقامة اللقاء الثالث بِتونس، وتنظيم المقابلة الرابعة بِمصر.

ويبدأ المعسكر الإعدادي لِمنتخب تونس في الـ 25 من ديسمبر المقبل، تحت إشراف الناخب الوطني هنري كاسبيرجاك، وينتهي في الـ 11 من جانفي القادم موعد شدّ الرّحال جوّا نحو الغابون موطن “كان” 2017.

 

المصدر

تعليقات