ضمت التشكيلة المثالية لهذا الأسبوع، الخاصة باللاعبين الأفارقة الذين ينشطون في مختلف الدوريات الأوروبية، ثلاثة لاعبين جزائريين، هم متوسط ميدان نادي ديجون الفرنسي، مهدي عبيد، مهاجم ستاندار دو لياج البلجيكي، إسحاق بلفوضيل وقائد نادي أندرلخت البلجيكي سفيان هني.

وكان الدولي الجزائري لنادي ديجون، مهدي عبيد سجل هذا الأسبوع هدفا عالميا من مخالفة مباشرة، في المباراة التي جمعت فريقه أمام بوردو برسم الجولة الـ 14 من الدوري الفرنسي الممتاز.

من جهته، تمكن إسحاق بلفوضيل، العائد من جديد إلى أوروبا، من فرض نفسه ضمن تشكيلة هذا الأسبوع، بعد المردود المتميّز الذي قدّمه مع ناديه ستاندار دو لياج ومساهمته في الفوز الثمين الذي حققه أمام الرائد زولت فاريغام، بتسجيله هدف وتقديمه لتمريرتين حاسمتين في المباراة التي انتهت بفوز فريقه بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

في نفس السياق، استعاد الجزائري الآخر، سفيان هني، هذا الأسبوع حسّه التهديفي وشارة القيادة، وساهم بشكل كبير في الفوز العريض الذي حققه أندرلخت أمام نادي موسكرون، الذي أمطر شباكه بسبعة أهداف كاملة دون رد، من بينها الهدف الثاني الذي سجله اللاعب الجزائري في الدقيقة الـ21 من المباراة.

المصدر

تعليقات