جدد نادي تشيلسي الإنجليزي ومدربه الإيطالي أنطونيو كونتي اهتمامه بالمدافع الدولي الجزائري في صفوف نادي نابولي الإيطالي فوزي غلام، ووضعه على رأس قائمة اللاعبين الذين يرغب في التعاقد معهم خلال فترة التنقلات الشتوية القادمة.

وحسب ما كشفته الأربعاء عديد التقارير الصحفية الانجليزية، فإن المدرب الإيطالي لـ”البلوز” أنطونيو كونتي مايزال مهتما بتدعيم دفاعه بخدمات المدافع الأيسر للمنتخب الوطني ونادي نابولي الإيطالي فوزي غلام، الذي يعد في منصبه حاليا واحد من أحسن المدافعين في العالم.

واستنادا إلى ما نشرته “الدايلي اكسبريس” البريطانية، فإن تشيلسي يستعد لتقديم عرض رسمي لإدارة نابولي من أجل دغدغة مشاعرها للتنازل عن لاعبها، وهو العرض الذي قد يتجاوز مبلغ 24 مليون جنيه استرليني الذي كانت قدمته إدارة الملياردير الروسي رومان إبراموفيتش لنابولي خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

وبالرغم من استبعاد الكثير من المصادر في إيطاليا رحيل اللاعب الجزائري عن نابولي، وهذا بالنظر لمكانته وقيمته في الفريق، فإن كل الاحتمالات تبقى واردة، خاصة في ظل عدم تمديد اللاعب للعقد الذي يربطه مع نابولي، والذي ينتهي في 2018.

هذا، وتزامن حديث الإعلام الأنجليزي عن اهتمام نادي تشيلسي، الذي يتصدر حاليا الدوري الأنجليزي الممتاز، بضم فوزي غلام مع الأنباء التي كانت أشارت، منذ أقل من 48 ساعة، إلى اهتمام العملاق الأوروبي الآخر، نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بالمدافع الجزائري، والذي يكون وضعه، هو الآخر، على رأس أولوياته لاستقدامه في الميركاتو الشتوي المقبل.

في سياق متصل، يتخوّف الكثير من المتتبعين في الجزائر من إمكانية تأثر النجم الجزائري سلبيا بسبب هذه العروض، والتي قد تنعكس على مردوده مع المنتخب الوطني خلال نهائيات كأس أمم إفريقيا 2017 بالغابون.

 

 

 

 

 

المصدر

تعليقات