قام اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز بِزيارة إلى إحدى مدارس مدينة ليستر الإنجليزية، خصّيصا من أجل بعض الأطفال المُناصرين لفريقه “الثعالب”.

وعرضت التلفزيونات الإنجليزية صور أطفال يحتفلون بالهدف الذي سجّله محرز ضد ميدلسبروغ، وما رافقها من “سوسبانس”، فتفاعل معها الجمهور الإنجليزي كثيرا.

وتعادل ليستر سيتي (2-2) مع الضيف ميدلسبروغ السبت الماضي، لِحساب الجولة الـ 13 من عمر بطولة إنجلترا. وسجّل محرز هدف التعادل (1-1) من ضربة جزاء.

وقال محرز إنه تأثّر كثيرا بِالطريقة التي يُناصر بها هؤلاء الأطفال فريقه ليستر سيتي، وتشجيعهم له شخصيا (شريط الفيديو المُرفق أدناه)، وهو ما جعله يُفكّر في رد الجميل بِزيارة الإبتدائية حيث يدرسون. كما أوردته صحيفة “دايلي ميل” البريطانية، الخميس.

وحمل محرز معه الكأس الخاصة بلقب بطولة إنجلترا 2015-2016 التي أحرزها ليستر سيتي، والتقط صورا مع تلاميذ المدرسة الإبتدائية ومعلّمتهم، الأربعاء الماضي (الصور المرفقة في الأعلى وأسفله).

ويملك محرز (25 سنة) شعبية وسمعة محترمَين في إنجلترا والعالم بِرمّته، بعد العروض الكروية الباهرة التي قدّمها الموسم الماضي، وأيضا روحه الرياضية المثالية.

شاهد الفيديو  رياض محرز يفاجئ أطفال المدرسة بكأس البريميرليغ

 

 

 

 

المصدر

تعليقات