لن يخوض الدولي الجزائري، نبيل بن طالب مواجهة فريقه شالك الألماني أمام نادي باوك اليوناني برسم ذهاب ثمن نهائي منافسة “أوروبا ليغ”، المقررة الخميس، بسبب إحساسه بآلام حادة على مستوى الجهاز الهضمي، الأمر الذي جعل مدربه يعفيه من السفر إلى اليونان.

 

وأوضحت تقارير إعلامية ألمانية، الأربعاء، أن بن طالب سيكون جاهزا لمواجهة شالك أمام المستضيف نادي كولون الأحد المقبل برسم الجولة الـ21 من البوندسليغا.

إلى ذلك، أفادت قناة “سكاي سبورت”، أن بن طالب لن يعود إلى فريقه توتنهام هوتسبير الإنجليزي الذي يملك عقده، لأن هناك بند في عقد إعارته إلى شالك الألماني الصيف الماضي لموسم واحد، ينص على أنه في حالة خوض الدولي الجزائري لـ20 مباراة في البوندسليغا سيترسم انتقال عقد ملكيته إلى شالك مقابل مبلغ 19 مليون أورو.

وستكون المواجهة التي يخوضها شالك على قواعد كولون الأحد، هي المباراة رقم 20 لبن طالب مع شالك في الدوري الألماني، وبالتالي في حالة خوضها سيبدد كل الآمال التي كان يعلقها النادي الإنجليزي في استعادته إلى صفوفها الصيف المقبل، لاسيما بعدما استعادته لكامل لمستواه وامكانياته وتجاوز فترة الفراغ التي كان يعاني منها الموسم الماضي في تشكيلة توتنهام.

 

 

 

 

 

 

المصدر